مصطفى زيكو: كلمات حسام حسن بين الشوطين صنعت الفارق
وزير الري: جاهزية كاملة لمواجهة الطوارئ وحماية المنشآت المائية
رويترز: سماع دوي انفـ ـ ـجار في الدوحة بقطر
بث مباشر مباراة السعودية وإسبانيا في كأس العالم 2026
عاجل /بدء المفاوضات بين إيران وأميركا في بورغنشتوك بسويسرا
وزير العمل يترأس «الأعلى للتشاور الاجتماعي» لمناقشة قانون العمل الجديد
سقوط كتلة خرسانية يربك حركة السير على كورنيش ميامي بالإسكندرية
مصر الآن تنشر اجابة امتحان مادة التربية الوطنية للثانوية العامة 2026
خالد الغندور: الخطيب يستغل راحة الفريق للاجتماع بريبييرو لحسم ملفات الأهلي
كشف الإعلامي خالد الغندور أن الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، قرر عقد جلسة مهمة مع المدرب الإسباني خوسيه ريبييرو فور عودة الفريق من الولايات المتحدة الأمريكية.
وأوضح خالد الغندور، في تصريحات تلفزيونية، أن بعثة الأهلي ستصل إلى القاهرة عصر غد الأربعاء، بعد وداعها بطولة كأس العالم للأندية، وسيحصل الفريق على راحة لمدة 18 يومًا.
وأشار الغندور إلى أن الخطيب قرر عقد هذه الجلسة مع ريبييرو ومحمد يوسف، المدير الرياضي للنادي، لحسم عدد من الملفات الهامة. وتأتي في مقدمة هذه الملفات: ملف المحترفين الأجانب، اللاعبون الراحلون عن الفريق، واحتياجات الأهلي للموسم الجديد.

-1.jpg)
.jpg)

